منتدى القطب, والفرفشة, والدردشة


    ويلهامسون ينهي مشواره مع الهلال

    شاطر

    ali 007

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 22/11/2010

    ويلهامسون ينهي مشواره مع الهلال

    مُساهمة من طرف ali 007 في الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 5:12 am

    علق السويدي كريستيان ويلهامسون المحترف في صفوف نادي الهلال استمراره مع ناديه وتمديد عقده إلى موافقة زوجته التي تجد صعوبة في التأقلم والعيش في الرياض، حيث ألمح ويلهامسون بذلك في تصريحات صحافية نقلتها الصحف السويدية، مؤكدا أنه لا يجد شخصيا صعوبة في التأقلم داخل الرياض، عكس والدة طفله التي أبدت تذمرها مرارا من صعوبة العيش في المملكة، كاشفا أنه تحدث بهذا الخصوص مع رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ولم يخف الأشقر السويدي اشتياقه للعودة للعب في أوروبا، مؤكدا أنه في حال وصوله لعرض جاد لن يتردد في قبوله، واضعا موافقة الهلال في اعتباره كونه يملك عقده حتى يونيو 2012، ويتقاضى خلاله راتبا سنويا يصل لستة ملايين دولار أمريكي.
    ويعيش السويدي ويلهامسون فترة هبوط حاد في مستواه الفني عكس الموسم الماضي، الأمر الذي أدى لتذمر جماهير الفريق والتي طالبت اللاعب بالعودة سريعا لمستواه المعروف. ويبدو أن أيام اللاعب السويدي باتت معدودة في الهلال، إذ يخضع لتقييم فني دقيق من قبل الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني للفريق الهلالي، والذي يملك الصلاحية في طلب لاعب أجنبي بديلا عنه في فترة الانتقالات الشتوية، والتي تفتح أبوابها في العاشر من يناير المقبل.
    من جهة أخرى، وافقت إدارة نادي السد القطري أمس على طلب إدارة نادي الهلال بشأن إقامة معسكر تدريبي للفريق الكروي الأول خلال الفترة من 22 نوفمبر الحالي وحتى بداية ديسمبر المقبل، وذلك للاستفادة من فترة التوقف الحالية بعد طلب الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني كالديرون الذي يرغب على الوقوف على جميع العناصر في الفريق.
    وستقطن البعثة الهلالية في فندق ريجنسي الدوحة، فيما سيؤدي الفريق تدريباته على ملعب نادي السد.
    على ذات الصعيد، من المقرر أن يلعب الفريق مباراتين وديتين ستكونان إعدادا جيدا للفريق، وستكون أحداهما مع فريق السد، فيما لم ترد إدارة نادي الغرافة على طلب الهلال بإجراء مباراة ودية

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 28, 2017 6:09 pm